منتديات احلى ايام العمر

منتديات احلى ايام العمر


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مستشفى التهييس (ادخل يا مهيييييس)!!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بقايا كبرياء



عدد المساهمات : 38
نقاط : 102
تاريخ التسجيل : 12/06/2010

مُساهمةموضوع: مستشفى التهييس (ادخل يا مهيييييس)!!!   الإثنين 14 يونيو 2010, 11:44 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لقد تم بحمد الله وتوفيقه افتتاح مستشفى تهييس التخصصى

لجميع الأمراض وبأطباء عالميين

مستشفى تهييس التخصصي ...صرحٌ طبي شامخ .

مستشفى تهييس التخصصي .. يدنا الراعيه تمتد الى كل بيت ....و

"رجلنا الرافسه" تصل الى كل منزل.

مستشفى تهييس التخصصي .. سنة من التجربة المره

... نحن لانستخدم فئران تجارب ...

(الله يخليكم لينا نجرب فيكم).

مستشفى تهييس التخصصي ... سعة (5000)

سرير ... و (7000) وسادة ..... و (300) بطانية ...

بلغ عدد المرضى المراجعين في العام الماضي اكثر من 60,000

مريض .... و1000,000 حالة وفاة
( السبب) شدة القههههههر

مستشفى تهييس التخصصي ...تدخل مريض محمولا

على السرير....

وتخرج محمولا على "النعش".

تدخل محمّلاً بالدولارات والفلوس .... وتخرج وقد خرجت

من الاجساد النفوس .

مستشفى تهييس التخصصي تتوفر به جميع أقسام

الرعاية الطبية....

جراحة ..زراعة قلب. ...قسطرة ...زراعة كلى...زراعة

رئة....زراعة بطيخ.

مستشفى تهييس التخصصي تم فصل توأمين متلاصقين

بنجاح..

فقد تم فصل رأس كل توأم عن بقية جسده

(وماتو الاثنان على طوووول) .

قسم خاص لأمراض الكلى....غسيل كلى...غسيل مخ ..غسيل

حلل و مواعين..

غسيل سجّاد وموكيت ...غسيل بخار مستعجل.

مستشفى تهييس التخصصي ... يعالج جميع الامراض

المستعصيه...

امراض الغدد اللمفاوية ... امراض الغدد

الصمّاء... امراض الغدد العمياء.

نعالج امراض العيون والأذن و الجيوب الأنفيه.. ننصح أصحاب

"الجيوب"

الانفية الملتهبه بمراجعتنا ...

ونفضل اصحاب "الجيوب" المليئه بالدولارات.

مستشفى تهييس التخصصي ... سيارات لتوصيل

المرضى مجاناً....

عربات لنقل المصابين...مقبرة لدفن الموتى
.
مستشفى متهييس التخصصي ...تتوفر لدينا جميع

أعضاء الجسم للبيع بأسعار

روووووعه....قلوب ... كلاوي...

كبدة ... شكشوكه ... فلافل.

اكيد...اكيد للى جعاااااااان

مستشفى تهييس التخصصي.... تتوفر لدينا أفضل

الأجهزة الطبية...

مقصات ..
جراحه.. مشارط .. سكاكين... ملاعق.... سواطير .... سيوف

وكلها من عند الجزااااااااااااار

(المريض اللي مانقدر نعالجه نقص رأسه بالسيف ونرتاح).


مستشفى تهييس التخصصي ... اطباء مميزون ...

شهادات عالمية

(غير مزوّره) ومن اعرق الجامعات في العالم...

ممرضات جميلات (بس تشوف وجه الممرضة وتتعافى على

طووووووول).

مستشفى تهييس التخصصي ...تتوفر به جميع وسائل

الراحة والرفاهية...

غرف تنويم مميزة.... غرف "عناية

مركزة" مكيفة اسبليت.... ثلاجات موتى مريحة ... أثاث

أمريكي.... دش 600 قناة


نحن نعمل بالمثل القائل "دللو ابقاركم" طبعا مش انتم

مستشفى تهييس التخصصي ... طب اعشاب... طب

شعبي ... طب مسلح... طب وتخيّر.


تليفون /زيرين قلة ثلاث تزيار بلاص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شخصيه هامه



عدد المساهمات : 2
نقاط : 4
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
العمر : 32

مُساهمةموضوع: رد: مستشفى التهييس (ادخل يا مهيييييس)!!!   الأربعاء 16 يونيو 2010, 2:27 am

يارب أنشاله ما نمرض فى الشارع ويسعفونى عندكم فى المستشفى
تهييس تهييس من الاخر
ربى يقويكم وتكملو على العالم كله قصدى تفتحو فروع فى العلم كله
بس أكيد شعاركم نعم لتقليص السكان فى العالم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مستشفى التهييس (ادخل يا مهيييييس)!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات احلى ايام العمر :: كافية الناس الرايقة :: المهييسين فى الارض-
انتقل الى: